مركز الاتصال الوطني - آمر


​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​جاء تأسيس مركز الاتصال الوطني للتعاملات الإلكترونية الحكومية بعد إقراره من قبل اللجنة الإشرافية العليا لبرنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية "يسِّر" ليصبح مركز اتصال ودعم موحداً للجهات الحكومية عبر عدد من القنوات المختلفة، ليعمل وفق أفضل المواصفات الفنية والأمنية وليساهم في تحقيق الأهداف الإستراتيجية للتعاملات الإلكترونية الحكومية بالمملكة. 
ويقدم هذا المركز خدمة الرد على استفسارات الجمهور والمستفيدين من التعاملات الإلكترونية الحكومية وتقديم الدعم الفني فيما يتعلق بالخدمات والتعاملات الإلكترونية المقدمة من الجهات الحكومية للمستفيدين. 

​ويخدم هذا المركز جميع المستفيدين من الخدمات الإلكترونية، ويعتمد على مختلف قنوات الاتصال للتواصل مع المستفيدين من الخدمات الإلكترونية ومنها: (الهاتف، البريد الإلكتروني، الموقع الإلكتروني، الرسائل النصية SMS بالإضافة إلى الفاكس والشبكات الاجتماعية، وغيرها من وسائل التواصل الفعالة مع المجتمع)؛ وذلك من أجل سرعة تقديم الاستشارات والمساعدة وتقديم الدعم الفني للمستفيدين والتواصل معهم بأكثر من طريقة.

​​
لزيارة الم​​وقع​
amer.png