نرجو قراءة هذه الشروط والبنود بعناية. بدخولك إلى هذا الموقع أو أي صفحات منه فإن ذلك يعني بأنك ملزم بالتقيد بالبنود والشروط الموضحة أدناه. وفي حالة عدم موافقتك على هذه الشروط والبنود نرجو عدم الدخول إلى هذا الموقع أو الإطلاع على أي صفحات منه​

جميع حقوق الطبع محفوظة لوزارة الثقافة والإعلام لعام 1438هـ

تخضع الصفحات وشاشات عرض هذه الصفحات وكذلك المعلومات والمواد الواردة في هذه الصفحات والشاشات لقوانين حقوق الملكية الفكرية، وتحتفظ الوزارة بحقوقها القانونية تجاه أي مخالفة لذلك.

استخدام المعلوما​ت والمواد

إن المعلومات والمواد الواردة في هذه الصفحات خاضعة للتغيير في أي وقت. ويحق للوزارة تغيير هذه المعلومات وفقاً لما تقتضيه مصلحة العمل دون إبداء الأسباب.

عدم الضمان

إن المعلومات والمواد والمنقولة من الأطراف الأخرى والواردة في هذا الموقع مثل النص والرسومات البيانية وخطوط الربط أو أي بنود أخرى - قد تم إعطائها "كما هي"، لذا فإن الوزارة لا تضمن دقة هذه المعلومات أو ملاءمتها للغرض المقصود أو إذا كانت هذه المعلومات والمواد وافية أم لا. كما تخلي الوزارة مسؤوليتها عن أي أخطاء أو حذوفات في هذه المعلومات والمواد، ولا تعطي الوزارة أي ضمان سواء كان ضمني أو صريح ومهما كان نوعه وطبيعته يتعلق بتلك المعلومات. ويشمل ذلك على سبيل المثال لا الحصر الضمانات المتعلقة بعدم انتهاك حقوق الأطراف الأخرى وحق الملكية وإمكانية تسويق المعلومات والمواد وملاءمتها للاستخدام في أي أغراض أخرى وخلوها من الفيروسات.

حدود المسؤولية

لا تعتبر الوزارة في أي حال من الأحوال مسؤولة عن أي أضرار ويشمل ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي أضرار مباشرة أو خاصة أو طارئة أو لاحقة وأي خسائر أو مصاريف قد تنجم بسبب هذا الموقع أو بسبب استخدامه أو عدم القدرة على استخدامه بواسطة أي طرف.

التقديمات

تعتبر جميع المعلومات المقدمة من زوار الموقع ملكاً للوزارة التي يحق لها استخدام هذه المعلومات لأي غرض وكذلك استخدام أي أفكار أو مفاهيم أو أي خبره أو تقنية تحتويها أي معلومات يوفرها أي زائر لهذا الموقع. وستتعامل الوزارة مع هذه المعلومات وفق سياسة الوزارة بخصوص سرية المعلومات أدناه.

سياسة الوزارة العامة بخصوص سرية المعلومات

إذا قمت بتزويدنا بمعلومات شخصية عن نفسك كعنوانك ورقم هاتفك أو عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وكذلك أية معلومات أساسية أو تعريفية تخصك كزائر مسجل في موقع الوزارة ، فإننا ملتزمون بعدم كشف تلك المعلومات (إطلاع أي شخص آخر عليها، أو بيعها أو إفشائها) لجهات خارجية ما لم يتم إبلاغك بذلك ونحصل على تفويض منك أو أن نفعل ذلك بحكم قانوني.

رأي الزائر

في حالة وجود أي آراء أو اقتراحات يرجى إرسالها مباشرة إلى البريد الالكتروني [email protected]