19 جمادى الآخرة 1438 هـ


زار معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس ، جناح وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشارك بمعرض الكتاب الدولي بالرياض ، الذي تتواصل فعالياته، على أرض المعارض بوسط مدينة الرياض، بعنوان "الكتاب .. رؤية وتحول" .

واستمع معاليه من المشرفين على الجناح, إلى شرح موجز عن الجناح ومكوناته، وأبرز الخدمات التي يقدمها لرواد المعرض من مختلف شرائح المجتمع .

وأعرب الدكتور السديس, عن سعادته بزيارة معرض الكتاب، وتشرفه بزيارة جناح وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، مبيناً أن الجناح بما يحتويه من معروضات، وبما يقدم من خدمات يُعد جناحاً متميزًا, مشيداً بما شاهده من جهود مباركة ومبذولة في نشر الكتاب الموثوق عقيدة ومنهجاً، مقدماً شكره للقائمين على الجناح .

وفي ختام الزيارة, تسلم الشيخ السديس درع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد التكريمي، وعدداً من إصداراتها القيمة الثرية، كما قدم معاليه درع الرئاسة لوزارة الشؤون الإسلامية تكريماً للجهود الكبيرة، والمتواصلة التي تقدمها في خدمة الإسلام والمسلمين، والعديد من إصدارات الرئاسة .

يذكر أن جناح الشؤون الإسلامية تميز هذا العام بتنوع الخدمات التي يقدمها لرواد المعرض من مختلف شرائح المجتمع، كما حظي بزيارة أكثر من 40 ألف زائر وزائرة ، وتوزيع أكثر من 60 ألف مطبوعة، وإصدارات علمية لمختلف العلوم الشرعية، وبأكثر من 45 لغة عالمية، إضافة إلى الخدمات الإلكترونية الأخرى .

news10279.jpg